الديرة - الرمادي
🔸بحث محافظ الأنبار عمر مشعان الدبوس، مع قائد شرطة الأنبار اللواء عادل حامد رشيد ، عدداً من الملفات الأمنية المهمة في المحافظة.
🔸اللقاء بحث سبل تعزيز الاستقرار الأمني ورفع مستوى التنسيق بين الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية.
🔸ناقش الإجراءات المتخذة لمتابعة الواقع الأمني في مختلف مناطق المحافظة، وتعزيز الجهود الرامية إلى حماية المواطنين والحفاظ على الأمن والنظام العام.
🔸استعرض الخطط الأمنية الخاصة بتأمين المدن والطرق الرئيسية والمرافق الحيوية.