آخر الأخبار


محافظ الأنبار وقائد الشرطة يبحثان تعزيز الاستقرار الأمني

  • A+
  • A-

 الديرة - الرمادي


🔸بحث محافظ الأنبار عمر مشعان الدبوس، مع قائد شرطة الأنبار اللواء عادل حامد رشيد ، عدداً من الملفات الأمنية المهمة في المحافظة.


🔸اللقاء بحث سبل تعزيز الاستقرار الأمني ورفع مستوى التنسيق بين الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية.


🔸ناقش الإجراءات المتخذة لمتابعة الواقع الأمني في مختلف مناطق المحافظة، وتعزيز الجهود الرامية إلى حماية المواطنين والحفاظ على الأمن والنظام العام.


🔸استعرض الخطط الأمنية الخاصة بتأمين المدن والطرق الرئيسية والمرافق الحيوية.