الديرة - الرمادي
🔶 نظم مركز التبرع بالدم ومصرف الدم في مستشفى العامرية، بالتعاون مع فوج طوارئ الأنبار الثالث، حملة للتبرع بالدم دعماً لرصيد مصرف الدم وتأمين الاحتياجات اللازمة للمرضى والحالات الطارئة.
🔶 الحملة شهدت مشاركة فاعلة من منتسبي فوج طوارئ الأنبار الثالث، الذين بادروا إلى التبرع بالدم تجسيداً لقيم التكافل الإنساني والمسؤولية المجتمعية.
🔶 إدارة المستشفى أكدت أن حملات التبرع بالدم تمثل ركيزة أساسية في توفير الوحدات الدموية لمختلف الحالات المرضية والطارئة.