آخر الأخبار


بمشاركة أمنية فاعلة.. حملة تبرع بالدم تعزز التكافل في مستشفى العامرية

  • A+
  • A-

 الديرة - الرمادي


🔶 نظم مركز التبرع بالدم ومصرف الدم في مستشفى العامرية، بالتعاون مع فوج طوارئ الأنبار الثالث، حملة للتبرع بالدم دعماً لرصيد مصرف الدم وتأمين الاحتياجات اللازمة للمرضى والحالات الطارئة.


🔶 الحملة شهدت مشاركة فاعلة من منتسبي فوج طوارئ الأنبار الثالث، الذين بادروا إلى التبرع بالدم تجسيداً لقيم التكافل الإنساني والمسؤولية المجتمعية.


🔶  إدارة المستشفى أكدت أن حملات التبرع بالدم تمثل ركيزة أساسية في توفير الوحدات الدموية لمختلف الحالات المرضية والطارئة.