آخر الأخبار


إصابتان بحالة حرجة إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء رعي الأغنام غربي الأنبار

  • A+
  • A-

 الديرة - الرمادي


🔶 استقبلت ردهة الطوارئ في مستشفى العبيدي العام حالتين حرجتين تعرضتا لإصابات بليغة نتيجة انفجار عبوة ناسفة أثناء رعي الأغنام في منطقة أم الوز غربي الأنبار.


🔶 الملاكات الطبية باشرت وفور وصول المصابين بتقديم الإسعافات الأولية والعلاجات الطارئة، وإجراء الفحوصات السريرية والشعاعية اللازمة، قبل إدخالهما إلى الردهات المختصة لاستكمال الرعاية الطبية ومتابعة حالتهما الصحية بشكل مستمر.


🔶 وأكدت إدارة المستشفى جاهزية ملاكاتها الطبية والصحية للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة على مدار الساعة، بما يضمن تقديم الخدمات العلاجية اللازمة وإنقاذ حياة المصابين.