الديرة - الرمادي
🔶 استقبلت شعبة الطوارئ في مستشفى الگرمة للولادة والطوارئ، اليوم الأحد، 22 حالة تسمم غذائي يُشتبه بإصابتها إثر تناول وجبة من أحد المطاعم في مدينة الگرمة.
🔶 وفور وصول الحالات، استنفرت الملاكات الطبية والتمريضية حيث تلقى المصابون العلاج المناسب، فيما ادخل عدد منهم إلى ردهات المستشفى لاستكمال العلاج والمتابعة، وغادر الآخرون بعد تحسن حالتهم الصحية.
🔶 وباشرت شعب الرقابة الصحية باتخاذ الإجراءات الأصولية، إذ سُحبت نماذج من المواد الغذائية من المطعم وأُرسلت إلى المختبر المركزي لإجراء الفحوصات، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفق نتائجها.