الديرة - الرمادي
🔶 بحث محافظ الأنبار عمر مشعان الدبوس، مع رئيس لجنة التخطيط والمتابعة في مجلس المحافظة يونس الصعب، عدداً من الملفات الخدمية الخاصة بناحية البغدادي.
🔶 وتناول اللقاء مناقشة مشروع السايد الثاني لطريق الناحية، لما يمثله من أهمية في تعزيز انسيابية الحركة المرورية وخدمة المواطنين.
🔶 كما جرى خلال اللقاء مناقشة استكمال متطلبات افتتاح مستشفى البغدادي، ولا سيما ملف تجهيز وتأثيث المستشفى بالأثاث الطبي والمكتبي، بما يضمن دخوله الخدمة قريباً.