الديرة - الرمادي
🔶 أكد رئيس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء، أن العلاقة بين العراق والولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية.
🔶 وقال الزيدي في تصريحات: إن " محاربة الفساد على رأس أولوياتي، و أن العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية".
🔶 و أشار إلى أن "معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة".
🔶 وتابع "نريد من "أوبك" زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".
🔶ولفت إلى أنه "بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق".