آخر الأخبار


الزيدي: العلاقة مع واشنطن ستتحول إلى شراكة اقتصادية ومعظم الفصائل بدأت بتسليم سلاحها

  • A+
  • A-

 الديرة -  الرمادي

🔶 أكد رئيس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء، أن العلاقة بين العراق والولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية.


🔶 وقال الزيدي في تصريحات: إن " محاربة الفساد على رأس  أولوياتي، و أن العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية".


🔶 و أشار إلى أن "معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة".


🔶 وتابع "نريد من "أوبك" زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".


🔶ولفت إلى أنه "بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق".