آخر الأخبار


رئيس البرلمان يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في مؤتمر رؤساء البرلمانات العربية

  • A+
  • A-

 الديرة - الرمادي



🔶توجه رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي، اليوم الجمعة، إلى القاهرة على رأس وفد نيابي، للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.


🔶المؤتمر سيناقش عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلاً عن بحث سبل تعزيز العمل البرلماني العربي وتنسيق المواقف إزاء القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة.