الديرة - الرمادي
🔶توجه رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي، اليوم الجمعة، إلى القاهرة على رأس وفد نيابي، للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.
🔶المؤتمر سيناقش عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلاً عن بحث سبل تعزيز العمل البرلماني العربي وتنسيق المواقف إزاء القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة.