آخر الأخبار


رئيس البرلمان يلتقي نظيره القطري ويبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة

  • A+
  • A-

 الديرة - الرمادي

 

🔶 التقى رئيس مجلس النواب  هيبت الحلبوسي، رئيسَ مجلس الشورى القطري حسن بن عبد الله الغانم، وذلك على هامش المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد في القاهرة.


🔶 اللقاء جرى خلاله بحث العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتعاون والتنسيق البرلماني في المحافل الدولية إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.


🔶 كما تناول اللقاء تطورات الأوضاع في المنطقة، والتأكيد على أهمية دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار، وتعزيز الحوار والتعاون بما يخدم مصالح شعوب المنطقة.